أعلان الهيدر

Thursday 30 April 2020

الرئيسية تواجه ‏اجهزة ‏ماك ‏بوك ‏برو ‏من ‏ابل ‏مشكلة ‏خطيرة! ‏

تواجه ‏اجهزة ‏ماك ‏بوك ‏برو ‏من ‏ابل ‏مشكلة ‏خطيرة! ‏

خلل جديد بنظام macOS يتسبب في امتلاء مساحة MacBook بسرعة

يواجه مستخدمو أجهزة  Apple مشكلة جديدة تستهلك مساحة التخزين الخاصة بهم!

 وفقًا لما نشرته مدونة NeoFinder، والذي نشر في تقرير على موقع Macrumors ، يضيف الخطأ 1.5 ميغابايت من البيانات إلى كل صورة يتم استيرادها بواسطة تطبيق Image Capture الذي يعد جزءًا من البرامج المثبته في  MacOS على ملايين أجهزة Mac حيث جاء في التقرير:
 "إذا قمت بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز Mac الخاص بك ، واستخدمت Image Capture لنقل الصور التي التقطتها مع الجهاز إلى Mac ، فلديك خيار تحويل صور HEIC التي تم التقاطها بواسطة iOS إلى ملفات JPG أكثر قياسية.  يتطلب ذلك إلغاء تحديد خيار "الاحتفاظ بالأصول" في إعدادات جهاز iOS هذا ، كما هو موضح هنا:
 "ستقوم Apples Image Capture  بتحويل ملفات HEIC التي تم التقاطها بواسطة IOS إلى تنسيق JPG من أجلك ، عندما يتم نسخها إلى جهاز Mac الخاص بك.  ولكن ما يفعله أيضًا هو إضافة أكثر من 1.5 ميغابايت من البيانات الفارغة تمامًا إلى كل ملف صورة واحد ينشئه! "

 بدلاً من فتح تطبيق الصور البطيء والمليء بالموارد ، فإن Image Capture هو بديل سريع وخفيف الوزن لاستيراد الصور من الكاميرات المتصلة بجهاز Mac أو iMac أو Mac Pro أو MacBook.

 قد لا يبدو حجم 1.5 ميغابايت لكل صورة كثيرًا ، ولكن إذا قمت باستيراد 2000 صورة على مدار فترة زمنية ، فقد اضفت للتو 3 جيجابايت إضافية من التخزين.  نظرًا لأن Apple لا تزال تبيع أجهزة كمبيوتر MacBook Pro المحمولة بسعة تخزين إجمالية تبلغ 128 غيغابايت (والتي يجب أن تستوعب نظام التشغيل بالإضافة إلى جميع التطبيقات والملفات والبيانات التي قد يحتاجها المستخدم) ، فهذه ليست مساحة غير ضرورية من المساحة الضائعة  .

الحل المؤقت حسب ما اورده موقع فوربس:

 يمكن العثور على إصلاح مؤقت في تطبيق Graphic Convertor بواسطة Thorsten Lemke - ستعمل نسخة تجريبية من التطبيق على إزالة الحجم الزائد للصورة.

 طلبت Apple ملفًا ومعلومات من فريق NeoFinder ، و من المفترض أن تبدا العمل على حل المشكلة. ومعرفة ما إذا كان ذلك سيحتاج إلى تحديث لنظام MacOS ، أم أنه لا يزال هناك حاجة إلى تصحيح تطبيق Image Capture. اضاف الفريق : "انهم بالفعل ابلغو شركة ِابل بهذا الخطأ الجديد الذي كان موجود بالفعل في نظام MacOS 10.14.6"

المصدر:
 https://www.forbes.com/sites/forbes-personal-shopper/2020/04/10/best-sites-to-order-flowers-online-for-any-occasion/amp/?streamIndex=1

2 comments:

Powered by Blogger.