أعلان الهيدر

Wednesday 22 April 2020

الرئيسية اخيرا لعبة فورتي نايت علي متجر جوجل

اخيرا لعبة فورتي نايت علي متجر جوجل



عملت شركة Epic Games أخيرًا على تسوية نزاعها - نوعًا ما - مع Google ووضع Fortnite على متجر Google Play ،


لتنزيل اللعبه مجانا من هنا 

عندما تم إطلاق Fortnite على الهاتف المحمول في عام 2018 ، تجنبت Epic Games بشكل كبير متجر Google Play ودفعت المستخدمين إلى تنزيل العنوان مباشرة من موقعهم على الويب ، وهو جهد تم بذله لتجنب التخفيضات الكبيرة في الإيرادات التي تحصل عليها Google من عمليات الشراء داخل التطبيق لتنزيلات متجر Play . في ذلك الوقت ، كانت هذه الخطوة مفهومة لـ Epic ، التي كانت تجلس في أهم لعبة مجانية للعب في العام كانت تحقق عائدات كبيرة من عمليات الشراء داخل التطبيق.

بعد 18 شهرًا من الخطاب القاسي فيما يتعلق بحراسة بوابة المنصة ، تقول Epic Games أن Fortnite متاح الآن للتنزيل على متجر Google Play ، على الرغم من أنه سيظل قابلاً للتنزيل من fortnite.com للمضي قدمًا.

"تضع Google البرامج القابلة للتنزيل خارج Google Play في وضع غير مؤات ، من خلال الإجراءات التقنية والتجارية مثل النوافذ المنبثقة المخيفة والمتكررة للبرامج التي تم تنزيلها وتحديثها ، والاتفاقيات والمعاملات المقيدة للشركات المصنعة والناقلة ، والعلاقات العامة في Google التي تميز مصادر برامج الجهات الخارجية مثل برامج ضارة وجهود جديدة مثل حماية Google Play للحظر التام للبرامج التي يتم الحصول عليها خارج متجر Google Play "، قال المتحدث باسم Epic Games في بيان. "ولهذا السبب ، أطلقنا Fortnite لنظام Android على متجر Google Play".

كانت Epic Games التي تحجب Fortnite من متجر Play تهديدًا واضحًا للغاية لأرباح تطبيقات Google ، على الرغم من أن Google جادلت بأن تنزيل برامج Android خارج متجر Play يمثل تهديدًا أمنيًا واضحًا للمستخدمين الذين يمكنهم تنزيل البرامج الضارة دون علم من مواقع أقل شهرة.

من الواضح أن Epic Games ليست راضية عن حواجز الطرق التي وضعتها Google لثني المستخدمين عن تنزيل البرامج من الويب بالإضافة إلى التحذيرات الشاملة التي يقدمها Android بغض النظر عما إذا كان الناشر يعتبر موثوقًا أم لا.

في الوقت الحالي ، يبدو أن Google حافظت على اليد العليا ، على الرغم من أن Epic Games غير راضية بشكل واضح عن تعاملاتها مع Google.

"نأمل أن تراجع Google سياساتها ومعاملاتها التجارية في المستقبل القريب ، حتى يكون لجميع مطوري البرامج حرية الوصول إلى العملاء والانخراط في التجارة معهم على Android وفي متجر Play من خلال الخدمات المفتوحة ، بما في ذلك خدمات الدفع ، التي يمكنها التنافس على "لعب متكافئ".

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.