أعلان الهيدر

Friday 17 April 2020

الرئيسية تغيرات جديدة قادمة في واتس اب ... ولكن للايفون فقط !!

تغيرات جديدة قادمة في واتس اب ... ولكن للايفون فقط !!



نشر موقع techradar خبر مفاده ان شركة واتس اب على وشك إجراء تغيير غير متوقع على تطبيق iPhone الخاص بها ، مما يجعل من الصعب بالنسبة لك مشاركة الصور وصفحات الويب والمقتطفات الأخرى المثيرة للاهتمام مع جهات الاتصال الخاصة بك.

في وقت سابق من هذا العام ، قدمت WhatsApp خيارًا جديدًا لتسهيل إرسال المحتوى إلى جهات الاتصال الخاصة بك في التطبيق. ما عليك سوى فتح قائمة السياق (إما بالضغط لفترة طويلة على أي شيء تريد مشاركته ، أو باستخدام 3D Touch) ويمكنك التمرير عبر جهات اتصال.
لقد كان تحديث بسيط ولكنه جعل من السهل ارسال الصور و الروابط بين اصدقائك في لحظة

ومع ذلك ، وفقًا لتقارير WABetaInfo , هذي الميزة تم ازالتها من النسخة التجريبية وقريبا ستصدر رسميا !.


أدخل WhatsApp مؤخرًا العديد من التدابير لوقف تدفق المعلومات الخاطئة في ضوء جائحة كوفيد19 ، بما في ذلك تسهيل التحقق من الرسائل وتقديم مركز معلومات Coronavirus. وقد وضعت أيضًا حدًا لعدد مرات مشاركة الرسائل لإيقاف انتشار الأكاذيب الفيروسية.


ولكن وبحسب العديد من المواقع المهتمه يبدو ان التحديث المقبل لا علاقة له بهذه الاجرائات وإنما هو لضمان أستقرار النظام بعد العديد من الشكاوي من المستخدمين يشتكون من توقف مفاجئ للنظام بعد استخدام هذه الميزة ( متوفرة في النسخة التجريبية WhatsApp beta 2.20.50.21 ) , 
New WhatsApp context menu has an ‘Info’ option along with others
 وقد ذكر موقع digit ان ميزة مشاركة الاتصال لم تعد موجودة في النسخة التجريبية (version 2.20.42 تم استبدال دائرة جهات الاتصال الآن برمز WhatsApp بسيط. يؤدي النقر على هذا إلى فتح التطبيق ، والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه لتحديد من تريد مشاركة العنصر معه.




No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.